هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة فاجور

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة فاجور الوكيل الوحيد لشركة فاجور و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة فاجور

صيانة فاجور
صيانة غسالات فول اوتوماتيك فاجور

صيانة غسالات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك فاجور)

صيانة فاجور
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فاجور

صيانة غسالات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك فاجور)

صيانة فاجور
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فاجور

صيانة غسالات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك فاجور)

صيانة فاجور
صيانة غسالات اطباق فاجور

صيانة غسالات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق فاجور)

صيانة فاجور
صيانة غسالات اطفال فاجور

صيانة غسالات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مجففات ملابس فاجور

صيانة مجففات فاجور الوكيل الوحيد الرسمي لشركة فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس فاجور)

صيانة فاجور
صيانة ثلاجات نو-فروست فاجور

صيانة ثلاجات نو-فروست فاجور الوكيل الوحيد في مصر لشركة فاجور و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست فاجور)

صيانة فاجور
صيانة ثلاجات دي-فروست فاجور

صيانة ثلاجات دي-فروست فاجور الوكيل الوحيد في مصر لشركة فاجور و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست فاجور)

صيانة فاجور
صيانة ثلاجة دوبلكس فاجور

صيانة ثلاجة دوبلكس فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس فاجور)

صيانة فاجور
صيانة ثلاجة عرض فاجور

صيانة ثلاجة عرض فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض فاجور)

صيانة فاجور
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فاجور

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه فاجور < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة فاجور)

صيانة فاجور
صيانة ثلاجة ميني بار فاجور

صيانة ثلاجة ميني بار فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار فاجور)

صيانة فاجور
صيانة كولدير فاجور

صيانة كولدير فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير فاجور < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير فاجور)

صيانة فاجور
صيانة دسبنسر فاجور

صيانة دسبنسر فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر فاجور < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر فاجور)

صيانة فاجور
صيانة ديب فريزر فاجور

صيانة ديب فريزر فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر فاجور)

صيانة فاجور
صيانة دفايات زيت فاجور

صيانة دفايات زيت فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت فاجور)

صيانة فاجور
صيانة دفايات كهرباء فاجور

صيانة دفايات كهرباء فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء فاجور)

صيانة فاجور
صيانة فلاتر مياة فاجور

صيانة فلاتر مياة فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مروحة ستاند فاجور

صيانة مروحة ستاند فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مروحة راسية فاجور

صيانة مروحة راسية فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مروحة سقف فاجور

صيانة مروحة سقف فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مروحة حائط فاجور

صيانة مروحة حائط فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مروحة ديجيتال فاجور

صيانة مروحة ديجيتال فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مكنسة سجاد فاجور

صيانة مكنسة سجاد فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مكنسة عربية فاجور

صيانة مكنسة عربية فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مكنسة يد فاجور

صيانة مكنسة يد فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مكنسة تسوية عشب فاجور

صيانة مكنسة تسوية عشب فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية فاجور)

صيانة فاجور
صيانة كشافات فاجور

صيانة كشافات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مجفف يد فاجور

صيانة مجفف يد فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد فاجور)

صيانة فاجور
صيانة ريسيفر فاجور

صيانة ريسيفر فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر فاجور)

صيانة فاجور
صيانة سكوتر فاجور

صيانة سكوتر فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر فاجور)

صيانة فاجور
صيانة هاف بورد فاجور

صيانة هاف بورد فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد فاجور)

صيانة فاجور
صيانة بوتاجازات فاجور

صيانة بوتاجازات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز فاجور)

صيانة فاجور
صيانة بوتاجاز بلت ان فاجور

صيانة بوتاجاز بلت ان فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان فاجور)

صيانة فاجور
صيانة فرن فاجور

صيانة فرن فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران فاجور)

صيانة فاجور
صيانة فرن بلت ان فاجور

صيانة فرن بلت ان فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان فاجور)

صيانة فاجور
صيانة مايكروويف فاجور

صيانة مايكروويف فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف فاجور)

صيانة فاجور
صيانة سخان فوري فاجور

صيانة سخان فوري فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري فاجور)

صيانة فاجور
صيانة سخان غاز فاجور

صيانة سخان غاز فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز فاجور)

صيانة فاجور
صيانة سخان كهرباء فاجور

صيانة سخان كهرباء فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء فاجور)

صيانة فاجور
صيانة سخان مركزي فاجور

صيانة سخان مركزي فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي فاجور)

صيانة فاجور
صيانة عجان فاجور

صيانة عجان فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة فاجور)

صيانة فاجور
صيانة خلاطات فاجور

صيانة خلاطات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات فاجور

صيانة فاجور
صيانة هاندبلندر فاجور

صيانة هاندبلندر فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات فاجور

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة فاجور
صيانة مفرمة فاجور

صيانة مفرمة فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة فاجور

صيانة فاجور
صيانة كاتل فاجور

صيانة كاتل فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل فاجور

صيانة فاجور
صيانة شفاط فاجور

صيانة شفاط فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط فاجور

صيانة فاجور
صيانة ماكينة حلاقة فاجور

صيانة ماكينة حلاقة فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة فاجور

صيانة فاجور
صيانة بيبي ليس فاجور

صيانة بيبي ليس فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس فاجور

صيانة فاجور
صيانة استشوار فاجور

صيانة استشوار فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار فاجور

صيانة فاجور
صيانة مكواه شعر فاجور

صيانة مكواه شعر فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر فاجور

صيانة فاجور
صيانة مكواه ملابس فاجور

صيانة مكواه ملابس فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس فاجور

صيانة فاجور
صيانة مكواه بخار فاجور

صيانة مكواه بخار فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار فاجور

صيانة فاجور
صيانة غرفة تبريد فاجور

صيانة غرفة تبريد فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد فاجور

صيانة فاجور
صيانة تكييف مركزي فاجور

صيانة تكييف مركزي فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى فاجور

صيانة فاجور
صيانة تكييف سبليت فاجور

صيانة تكييف سبليت فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت فاجور

صيانة فاجور
صيانة تكييف شباك فاجور

صيانة تكييف شباك فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك فاجور

صيانة فاجور
صيانة تكييف صحراوي فاجور

صيانة تكييف صحراوي فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى فاجور

صيانة فاجور
صيانة تكييف محمول فاجور

صيانة تكييف محمول فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول فاجور

صيانة فاجور
صيانة كاسيت فاجور

صيانة كاسيت فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت فاجور

صيانة فاجور
صيانة كاسيت سيارة فاجور

صيانة كاسيت سيارة فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة فاجور

صيانة فاجور
صيانة موبايل فاجور

صيانة موبايل فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل فاجور

صيانة فاجور
صيانة تليفونات فاجور

صيانة تليفونات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات فاجور

صيانة فاجور
صيانة اجهزة سنترال فاجور

صيانة اجهزة سنترال فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال فاجور

صيانة فاجور
صيانة تليفون لاسلكي فاجور

صيانة تليفون لاسلكي فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة فاجور
صيانة تاب فاجور

صيانة تاب فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب فاجور

صيانة فاجور
صيانة اي باد فاجور

صيانة اي باد فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد فاجور

صيانة فاجور
صيانة اي بود فاجور

صيانة اي بود فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود فاجور

صيانة فاجور
صيانة شاشات ال اي دي فاجور

صيانة شاشات ال اي دي فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي فاجور

صيانة فاجور
صيانة شاشات ال سي دي فاجور

صيانة شاشات ال سي دي فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي فاجور

صيانة فاجور
صيانة شاشات بلازما فاجور

صيانة شاشات بلازما فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما فاجور

صيانة فاجور
صيانة تليفزيونات فاجور

صيانة تليفزيونات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات فاجور

صيانة فاجور
صيانة هوم ثيتر فاجور

صيانة هوم ثيتر فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر فاجور

صيانة فاجور
صيانة سماعات فاجور

صيانة سماعات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات فاجور

صيانة فاجور
صيانة لاب توب فاجور

صيانة لاب توب فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب فاجور

صيانة فاجور
صيانة كاميرات مراقبة فاجور

صيانة كاميرات مراقبة فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة فاجور

صيانة فاجور
صيانة كاميرات ديجيتال فاجور

صيانة كاميرات ديجيتال فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال فاجور

صيانة فاجور
صيانة كاميرات فيديو فاجور

صيانة كاميرات فيديو فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو فاجور

صيانة فاجور
صيانة اجهزة طبية فاجور

صيانة اجهزة طبية فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية فاجور

صيانة فاجور
صيانة اسانسيرات فاجور

صيانة اسانسيرات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات فاجور

صيانة فاجور
صيانة جهاز بصمة فاجور

صيانة جهاز بصمة فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة فاجور

صيانة فاجور
صيانة باركود فاجور

صيانة باركود فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود فاجور

صيانة فاجور
صيانة ميزان ديجيتال فاجور

صيانة ميزان ديجيتال فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال فاجور

صيانة فاجور
صيانة ماكينة تصوير مستندات فاجور

صيانة ماكينة تصوير مستندات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات فاجور

صيانة فاجور
صيانة طابعة فاجور

صيانة طابعة فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة فاجور

صيانة فاجور
صيانة سكانر فاجور

صيانة سكانر فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر فاجور

صيانة فاجور
صيانة سيرفرات فاجور

صيانة سيرفرات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات فاجور

صيانة فاجور
صيانة فاكسات فاجور

صيانة فاكسات فاجور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات فاجور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات فاجور

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة فاجور



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة فاجور في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة فاجور و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة فاجور في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة فاجور بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة فاجور الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة فاجور " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة فاجور و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة فاجور و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة فاجور بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات فاجور ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة فاجورو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة فاجور 500 ج.م و كانت منتجات فاجور متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات فاجور فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة فاجور صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة فاجور في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة فاجور المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء فاجور .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء فاجور اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة فاجور

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة فاجور الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء فاجور يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة فاجور في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء فاجور 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة فاجور انا عميل لدى صيانة فاجور و لان كل اجهزتى في البيت فاجور, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة فاجور من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات فاجور و التعامل مباشرةً مع صيانة فاجور حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة فاجور
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة فاجور و الحقيقة انا شايفة ان شركة فاجور غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة فاجور هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة فاجور تعاملت مع مركز صيانة فاجور و وجدت افضل خدمة صيانة فاجور في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة فاجور و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة فاجور الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة فاجور صيانة فاجور
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.